تنسيق احواش بالدمام والخبر

الخدمات التي تقدمها لكم شركة شموس :-

  • توريد وتركيب (العشب,النجيله) الصناعي ,الطبيعي,الجداري
  • وتصميم وتنفيذ الشلالات ,النوافير, الحديثه ,المودرن ,الكلاسيك 
  • تركيب جميع انواع مظلات الحدائق
  • عمل الديكورات الحجرية ,الاسمنتية ,الخشبية
  • تنسيق تحت الدرج
  • تنفيذ ايضا شبكات الري العادية ,الاوتوماتيكية
  • كما نقوم بتوريد وزراعه النجيل الطبيعي
  • توريد وزراعة الاشجار,الورود المستديمه ,الموسميه

تنسيق حدائق المنطقه الشرقيه.

تنسيق احواش بالدمام والخبر:0544830307:عملائنا الاعزاء اذا كنتم تريدون تنسيق الحدائق الخاصة بكم فنحن في شركة تنسيق حدائق الدمام والتي تعد من الشركات الرائدة للقيام بكافة مهام التنسيق للحدائق بأفضل الطرق العصرية والمتطورة من تركيب عشب صناعي وزراعة عشب طبيعيي وتصميم وتركيب شلالات ونوافير ومظلات الحدائق وتكريب نخيل وديكور حجري فمن خلال شركة تنسيق بالشرقيه سنقدم لك كل هذا واكثر بأفضل الاسعار وخصومات تصل الى 50% شركة رائدة في كافة أعمال تصميم وتنسيق وتجميل الحدائق وكافة المسطحات الخضراء بمختلف أنواعها، فشركتنا لديها خبرة سنين طويلة في مجال التنسيق والتصميم ولدينا نخبة متكاملة من فريق متخصص في أعمال زراعة وتنسيق الحدائق المنزلية والعامة مكون من أمهر المهندسين والفنيين والخبراء في زراعة النباتات والأشجار ومعالجة التربة، فضلا عما نوفره لك عزيزي العميل من أحدث كتالوجات التصميم لتختار منها ما يروق لك.

توريد وتركيب العشب الصناعي بالدمام:

شركة تركيب نجيل صناعي وجداري : العشب الصناعي هو حل ابتكاري وعملي يوفر الوقت والجهد والمال الذي تم إنشاؤه ليحل محل العشب الطبيعي ، ويعتبر من أفضل الاستخدامات في الملاعب والأندية الرياضية.
من المعروف أن العشب الصناعي أصبح أفضل من العشب الطبيعي ، حيث لا يحتاج إلى قص أو عناية ، ومن مميزاته أنه لا يحتاج إلى سقي الماء ، حيث أنه يختلف كثيرًا وله أنواع كثيرة وخضراء زاهية الألوان .لا يجذب الحشرات ، فهو آمن وتركيبه سهل.

ماذا تقدم الشركه ؟

تنسيق احواش بالدمام والخبر:الشركه تقدم لعملائها الكرام خدمه تنسيق الحدائق العامه والمنزليه بأحدث التصاميم وأقل الأسعار. من أهم مكونات المنزل أو أي مكان تتواجد به. وذلك لأهميتها المختلفة في إعطاء منظر جمالي مميز وأيضا لما تقوم به الأشجار بدور مهم في تنقية الهواء. وجعل الشخص يشعر بالراحة الكاملة بسبب الألوان المريحة التي تتميز بها. وهذا ما يجعلها عميلنا العزيز مهمة والمهم أيضا الحفاظ عليها والحرص على تنسيقها وصيانتها وتنظيفها بشكل مستمر، ومن أجل ذلك نعمل على ترشيح لك شركة متميزة في مجال الاهتمام بالحدائق والاسطح وتنسيقها .

خدماتنا تشمل #المنطقه الشرقيه #الدمام #الخبر #القطيف اتصل بنا نصلك اينما كنت.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متصل الان
هل تحتاج الي مساعدة ؟
خدمة عملاء مؤسسة شموس
مرحبا
كيف يمكنني خدمتك
Call Now Button