تنسيق حدائق الخبر 0544830307

 

أهمية الحديقة الجميلة في المنزل0544830307

للحدائق فوائد واهمية كبيرة حيث أنها تلعب دورا مهما وحيوياً في حياة الإنسان لما لها من فوائد متعددة منها الجمالي والثقافي والصحي والترفيهي.
فمن المعروف أن الهدف الأساسي من إنشاء الحدائق هو راحة ومتعة الإنسان بالإضافة إلى الفوائد الجمالية الأخرى.
أى أن الحديقة لها وظيفتان هما غرض وظيفي لغرض جمالي الشخص المستفيد من الحديقة هو الإنسان سواء كان رجلاً أو إمرأة أو طفل.

ويجب أن يتم تصميم الحديقة بالشكل الذي يجعلها تعمل على تنشيط حواس الإنسان الخمسة على الوجه التالي:
1) تنشيط حاسة النظر عن طريق زراعة الألوان المختلفة والأشكال والأحجام المختلفة.
2) تنشيط حاسة السمع عن طريق زراعة أشجار إبرية الأوراق فى اتجاه هبوب الرياح وكذلك عمل الشلالات وتربية بعض العصافير أو الطيور.
3) تنشيط حاسة الشم عن طريق زراعة النباتات التى لها رائحة عطرية فى هبوب الرياح مثل الفل والياسمين والورد البلدى.
4) تنشيط حاسة اللمس عن طريق زراعة نباتات متباينة فى الملمس حيث الأوراق الإبرية والوبرية الجلدية والخشبية الملمس.
5) تنشيط حاسة التذوق عن طريق زراعة بعض أنواع من الفاكهة والخضروات خصوصاً فى الحديقة المنزلية.

وما دام الغرض من تصميم الحديقة هو خدمة الإنسان وتحقيق جميع احتياجاته ورغباته، فإنه يجب مراعاة أن تلك الرغبات والاحتياجات تتغير وتتنوع حسب تغير أعمار أفراد العائلة أو زيادة أعدادهم.
وبالتالي يجب مراعاة كل ذلك أثناء تصميم الحديقة بحيث يكون التصميم مرناً وقابلاً للتطور والتعديل.
كما يُراعى أيضاً في التصميم المتميز والناجح للحديقة الأخذ في الإعتبار الثوابت الموجودة بالمكان مثل شكل قطعة الأرض – المباني – المداخل – لون الأسوار وخلافه.
وأيضاً من الأشياء التي يجب مراعاتها أثناء التصميم الميزانية الخاصة بالإنشاء وكذلك الميزانية الخاصة بالصيانة.

تنسيق حدائق منزلية بالخبر تنسيق حدائق منزلية بالخبر

تنسيق حدائق منزلية بالخبر 0544830307
شركة شموس الهوي أظهرت العديد من الأبحاث العلمية الدور الهام الذي تلعبه الحدائق والمساحات الخضراء والزرع الطبيعى بشكل عام في التأثير على الحالة النفسية والصحية للأفضل ولهذا لابد من الإهتمام بالحصول على حديقة أمام بيتك أو منزلك حتى تحظى فيها بأفضل الأوقات مع العائلة والأصدقاء كما أن للحدائق والمساحات الخضراء دوراً هاماً في تجديد الهواء وإنعاش الطقس حيث تمتص ثاني أكسيد الكربون وتنتج الأكسجين بالنهار وتنعكس العملية بالليل حيث تمتص الأكسجين وتنتج ثاني أكسيد الكربون لذا لا ينصح بالجلوس في الحدائق ليلاً وتتخذ شركة شموس الهوي كافة الاجراءات الوقائية أثناء العمل وتوفر شركة شموس الهوي احدث التصميمات فى مجال تنسيق الحدائق وتوريد وتصميم الشلالات الجدارية والنوافير وتمديد وتركيب شبكات الري العادية والاتوماتيكية بالإضافة إلى المراكز الزراعية والزهور الصناعية المقاومة للحرارة شركة صيانة حدائق بالخبر.
ومن هذا المنطلق فإن الحدائق تحتاج إلى الرعاية والتنسيق الدوري والصيانة المستمرة حتى تمتلك منظر جذاب يجعل للبيت أو المبنى واجهة مميزة، أيضاً حتى لا تحتوي الأتربة أو الحشرات وخير من تلجأ له لتقديم خدمة تنسيق الحدائق هي شركة شموس الهوي لتنسيق الحدائق شركة تنسيق حدائق بالخبر حيث تقدم الشركة تلك الخدمة لعملائها المميزين بأفضل الأسعار التنافسية دون أي مزايدة أو استغلال والتي يمكنكم التواصل معنا من أجل خدماتنا من هنا، أما إذا اردتم متابعة القراءة لتتعرفوا علينا بشكل أكبر وتحققوا استفادة كبيرة في مجال تنسيق الحدائق فنتمنى لكم قراءة ممتعة والاستفادة من المعلومات المقدمة من شركة شموس الهوي.

تنسيق حدائق منزلية بالخبر تنسيق حدائق منزلية بالخبر

الخبرة عند شركة تنسيق حدائق بالخبر شركة شموس الهوي0544830307

يعتبر فن تنسيق الحدائق من الفنون الجميلة التي تتطلب المعرفة التامة بأنواع النباتات وأشكالها وطبيعة نموها وطرق زراعتها وألوان أزهارها لوضعها في المكان المناسب بالحديقة.
بجانب الذوق الرفيع والخيال الواسع لربط هذه العناصر لتعطي الشكل النهائي المرغوب فيه للحديقة.
و لأن شركتنا متخصصة في تنسيق حدائق بالخبر وتهتم بالعلم فكل عملنا مبني علي أساس علمي.
ولأنه يهمنا راحتكم و أن تعيشو في بيئه جميلة فاننا على استعداد لأن نصمم لك احدث الحـدائق باقل التكاليف وافضل الاسعار.

تنسيق حدائق تنسيق حدائق

خطوات تصميم الحديقة من شركة تنسيق حدائق بالخبر

إن الحاجة إلى مصمم حدائق في بالخبر يُعتبر من الأمور الهامة والضرورية لأن تصميم الحديقة المنزلـية من الأمــور الهامة التي يجب إنجازها قبل المباشرة في إنشاء الحديقة.
والســبب الــرئيسي في فشل كثير من الهواة فـي إنشاء الحدائق هو انهم بدأوا بتنفيذ الحديقة بدون تصميم،فـ الارتجال يكــلف كـــثيرا كما أنه لا يؤدي إلى المطلوب فتحدث أخطاء يصعب إصلاحها بعد ذلك،وقــد يـــؤدي إلـــى ائتــــلاف الحديقة عند الصيانة أو إضافة أي شيء جديد لها .
أولاً، يجب دراسة الأرض التي سيتم إنشاء الحديقة فيها ، فيتم عمل رسم كروكي لها يوضح ما فيها من مباني ومنشئات ويبين اتجاه الشمال والأشياء المحيطة بالمكان بحدوده الطبيعية وما يطل عليه .
ثانياً، يتم فحص تربة الحديقة ويتم تحليلها في المختبر لمعرفة مدى صلاحيتها للزراعة من عدمه، فإن كان صالحة للزراعة يتم تسويتها للمناسيب المطلوبة، أما إن كانت غير صالحة للزراعة،يتم استبدالها بتربة صالحة لعمق 75 إلى 100 سم .
ثالثاً، يجب التعرف على ميزانية صاحب المنزل ومدى استعداده وسعته في الإنفاق على تنفيذ الحديقة حتى يتم مراعاة ذلك عند عمل المخطط النهائي للحديقة.

رابعاً، يتم عمل مخطط تفصيلي بمقياس رسم مناسب، وعادة ما يكون بمقياس رسم يتراوح بــيـن 1 ســم إلــــى 100م أو 1 ســــم إلـــــــى 500م ليسهل تـنـفـيـذ الـ مـخـطـط، ويجب أن يكون تصميم الحديقة بالطـــــــراز الذي يتناسب مع مساحـــــة الأرض وطراز البناء ورغبات مالك المنزل على أن تكون البساطة في التصميم هـــــي الســــنة السائدة.

تنسيق حدائق منزلية تنسيق حدائق منزلية بالخبر

نظم تخطيط الحدائق0544830307

1) النظام الهندسي أو المنتظم
ويكون التماثل ثنائيا أو رباعـــــــيا أو دائريا ، ففي التماثل الثنائي يقسم الموقع إلى قــــــسم ــين بمحور طولي وينسق كل مـــنهم مــمــــاثـــــلا للآخر وتكون الممرات متوازية الأضلاع والأحواض مربعة أو مستطيلة.
أما فــــي التماثل الرباعــــــي فيـــقـــســــم الـــــــموقع إلى أربعة أقسام بمحوريـــــن مــ تعامـــــدين،ويتم تنسيق الأقـسام بطريقة واحدة ويتبع هذا النظام في الأرض المستوية الــــــمربعة أو المـــستطيلة.
وفي التماثل الدائري يراعي التكرار بأشكال دائرية أو بيضاوية حول مــا قســـــــم زيـــــــنة أو نافورة أو حوض وسطي للأزهار، وفي الــــ الحدائق المتناظرة تكون المسطحات قائمة الزوايا أو بأشكال هندسية منتظمة وتكون الممرات مستقيمة متناسبة مع أحواض الزهور في شكلها وترتيبها وتزيينها.
2) النظام الطبيعي
إن شركة تنسيق حدائق بالخبر(شموس الهوي) أيضاً يمكن أن تصمم الحدائق كتقليد للطبيعة بدون تماثل أو تناظر، وتكثر فـيها الخطوط المنحنية والممرات المتعرجة وقد تكون بعض الخطــــوط مســـتـــقــيمة يـــكون توزيع النباتات بالصدفة، وتمثل الحدائق غير المتناظرة المنحدرات والوديان الطبيعية.
وأحيانا يـــســـاء اســتعــمال هــذا الـنوع من التخطيط لـــجــهل فـــي قـواعده الفنية نتيجة لارتـــجــاليات تبعد الحديــقــة عـــــن روح الــبــــساطة والجـــمال.
وعــــــادة يفــــضل الطراز الــــطــبيعي في تخطيـط المتنزهات والحدائق العامة ذات المساحات الــ كبيرة.
3) النظام الحديث

وهذا النظام يجمع بين الطبيعة من نــــاحـيـة وبعض الصور أو الأشكال الهندسية مــــــن ناحية أخرى أي انه يحرر الخطوط الهندسية من حدتها أو قسوتها و يطوعها للبساطـــــــة والامكانية المــعـــيشة خــــارج البــــــيـــت.

تنسيق اسطح بالخبر تصميم نوافير بالخبر

أهمية الأشجار في تنسيق الحدائق بالخبر

تعتبر الأشجار أكــــــــبر الــــــــ عناصر النباتية المستخدمة في الحديقة و هي عـــلى عدة أشكال من حـــــديث الشكل وطبيعة الـــ مـــــــو ولون الأوراق ذات ساق واحــــــــدة أو سوق متفرعة من ســاق واحــــــــــــــدة.
وتــتــمـــــــــيز عــن الشجيرات بظهور ســـاق واضحة و عادة يمكن تحديد ارتفاعها بأكثر مــــن 3 م.
وتستخدم الأشجار كعنصر هام في الحديقة إما عــلــى حالة منفردة (النخيل) أو في مجموعات منتظمة أو غير منتظمة التوزيع و تستعمل لأغراض عـــــــديــــدة أخـــــــــــــــرى.

تصميم شلالات بمكةتكسيات خشبية مع الاضاءة

تنسيق الحدائق المنزلية بالخبر

ولأن شركة تنسيق حدائق بالخبر تعلم أن الأشجار تأخذ وقتا طويـــل إنتاج الأزهار يفضل وضـع الأشجار في التنسيق كـــ عنصر مستديم ثابت اللون والأزهار و الشكل و الحجم.

تنسيق حدائق منزلية بالخبر ديكورات حدائق بالخبر

واجــــب الأخذ بعين الاعتبار عند اختيار الأشجار كافة الـــــنـواحي المختلفة عن طبيعة النمو و الحـكـم الكامل لـــهــا،والشكل و الأزهار و موعدها و طـول موسمها و مناسبتها للغرض المستخدمة من أجـل مـــــثـــــــل استـــــــدامة الخضرة وتساقط الأوراق و شـــ كلها و لـونها، وكذلك يجب الإلمام بدرجة العناية اللازمة ـــــة للأشجار من تكـاثـر وطرق الخدمة المختلفة من ري وتسميد، ومدى حاجتها ل تقليم ونوعه والتشكيل ودرجته و تحملها للقص من عدم ـــه و ملائـــــــمة النباتات للظروف البيئية التي سيزرع بها مثل الـتـربـيـة، درجـــة الحموضة وتحمل الـــــ ظروف الجــوية من بـــــرودة و رطـــوبة و جفـــــــاف و رياح ودرجة الظل و شدة الشمس .

مصمم حدائق بالخبر تصميم نوافير منزلية

أهداف الحديقة المنزلية عند تنسيق حدائق بالخبر0544830307
  • إبــــــــراز جــــــــــمال مــن واجـهة المنزل.
  • تـــــ توفير الظلال والحماية مــــن حـرارة الشمس وتلطيف الجو مثل اشجار الفيقس والاشجار الاستوائية .
  • كسر حدة الرياح والعواصف الترابية وتثبيت التربة.
  • توفي ـــــــير أماكن هادئة للعب الأطفال في مأمن من الحوادث المختلفة.
  • توفير أماكن مناسبة للاستجمام وهدوء النفس وراحة الأعصاب وتفريغ الطاقة السلبية .
تلك الأهداف هي التي تسعى إليها دائماً شركة تنسيق حدائق بالخبر عند تنسيق أي حديقة تقوم0544830307 بالعمل عليها، ومن ثم الوصول إلى رضا عملائنا الكرام على الوجه الكامل وهو الهدف الأسمى الذي نسعى إليه دائماً.

ديكورات حدائق بالخبر عشب جدارية بالخبر

ماهي التسهيلات التى تقدمها شركة تنسيق الحدائق بالخبر للعملاء؟0544830307
  • تقدم شركة تنسيق الحدائق بالخبر خدمة زرع الأشجار والنباتات والورود والأزهار الطبيعية والصناعية بأفضل المواد الكيميائية في العالم وأكثرها أمانا .
  • تقدم الشركة أيضا مجموعة من مهندسين الديكور المهرة في تنسيق جميع ديكورات الحديقة وتغيير شكلها بالكامل من تزيين الاشجار وقصها وتزيين الارض والممرات وزرع التأثيرات الضوئية في كل مكان في الحديقة ويقوم المهندسون بتقديم أفضل الديكورات على مستوى العالم منها الاوروبية والاسيوية والافريقية  للعميل لكي يختار منها ويقومون بتنفيذها كما هي.
  • تقدم ايضا شركة تنسيق الحدائق بالخبر جميع الضمانات للعميل فترة أداء المهمة وحتى تسليم الحديقة بألا يكون هناك نقص في أي شيء أو خلل أو حدوث إتلاف في أي شيء.
  • تقدم ايضا شركة تنسيق الحدائق بالخبر خدمة العمل 24 ساعة وفي أي مكان كل ما عليك فقط هو الاتصال بهم وتحديد الموعد.
  • تقدم شركة تنسيق الحدائق بالخبر افضل عرض ممكن أن تبالخبر في حياتك حيث أنه يمكنك التعاقد معهم سنويا بحيث تقوم الشركة بإرسال فريق عمل لك شهريا أو مرة كل ثلاث شهور لعمل صيانة كاملة للحديقة  والأشجار والنباتات وأيضا لحمام السباحة.
  • تقوم شركة تنسيق الحدائق بالخبر بالعمل في الحدائق الخاصة للمنازل أو الڤيلل سواء كانت كبيرة أو صغيرة وأيضا الحدائق الضخمة الخاصة0544830307 بالفنادق والنوادى والكافيهات العامة.

تنسيق حدائق منزلية بالخبرجلسات حدائق بالخبر

ما هى مميزات فريق عمل شركة تنسيق الحدائق بالخبر:
  • تحتوي شركة تنسيق الحدائق بالخبر على أكثر فريق مدرب بكافة السبل والطرق والوسائل لأداء المهمات في أسرع وقت و دون حدوث أي تلف أو ضرر .
  • يتميز فريق شركات تنسيق الحدائق بالخبر الأمانة الكاملة والإخلاص في العمل و بحسن الخلق.0544830307
  • يقوم فريق الشركة عند إستلام الحديقة المراد العمل بها بتوزيع وتنسيق المهام في ما بينهم للحصول على أفضل نتائج في وقت قياسي.
  • يتميز فريق الشركة باحترامهم الكبير لأوقات العمل ومواعيد الإستلام والتسليم وحسن معاملة العميل وجميع أفراد عائلته معاملة طيبة.
  • يسود الحب والإخاء والمودة بين جميع أفراد الفريق مما يجعل أداء مهمتهم أفضل وأسهل وهدفنا هو ارضاء السادة العملاء.
  • تتميز جميع أفراد فريق العمل بشركة تنسيق الحدائق بالخبر بالخبرة الطويلة جدا في العمل بهذا المجال مما يجعلهم يؤدون جميع المهام بإحترافية بارعة لا تبالخبرا لدى أي شركة أخرى من شركات تنسيق الحدائق.

ديكورات حدائق بالخبرتكسيات خشبية

النظرة العامة الحديقة المنسقة :
عند رجوعك من العمل قد تكون مصاب بعض الإرهاق والتعب والملل وتحتاج إلى الجلوس في مكان ما خارج منزلك للإسترخاء في جو طبيعي فلابد وأن تخرج إلى حديقة منزلك هنا فقط سوف تجد أهمية تنظيف الحديقة بالنسبة لتحسين مزاجك وحالتك النفسية حيث أنك تستطيع الجلوس في مكان أمن من الحشرات نظيف من القاذورات مزود بأحدث الديكورات والأضواء الخافتة وتنظر حولك ترى الأشجار بأشكالها الجميلة والورود والأزهار كل هذا سوف يحسن من حالتك النفسية ويخلصك من الملل والإرهاق  والتعب.

شلالات جدارية بالخبر تزيين جدار الحوش

وأيضا إن كان لديك أطفال في المنزل وليس لديك وقت للذهاب بهم إلى النادي فإنهم يخرجون إلى هذه الحديقة النظيفة الجميلة واللعب تحت أشعة الشمس الدافئة ورؤية الطيور والعصافير وسماع أصواتها الرائعة والجري على أرض نظيفة وامنة خالية من أي حشرات أو زواحف هنا  أيضا سوف تعلم كم هي مهمة فكره تنظيف وتنسيق الحديقة بشكل مستمر.

تنسيق حدائق بالخبر ديكورات حدائق بالخبر

وعند المناسبات مثل الأعياد والمناسبات الرسمية وأعياد الميلاد وحفلات الزفاف فى المنازل فى ظل انتشار فيروس كورونا  فإنك حتما تتطلع إلى عمل إجتماع مع عائلتك أو أصدقائك في مكان واسع خارج المنزل فلماذا تقوم بدفع كثير من المبالغ إلى النوادي والكافيهات وأنت في هذا الوقت بإمكانك أن تجتمع بهم في حديقة منزلك الجميلة الرائعة حيث الهواء النقي و خلفيات الأشجار الرائعة التي  تحيط بك لابد أنك سوف تقضي وقتا جميلا ممتعا بأقل التكاليف وهنا أيضا سوف تعلم جيدا كم هو ضروري استعانتك شركات تنسيق الحدائق الخاصة.

تنسيق حدائق شركة تنسيق حدائق بالخبر

شركة تنسيق حدائق بالخبر

شركتنا  :  شركة تنسيق حدائق بالخبر تعمل على {تنسيق الحدائق|تزيين الحدائق|تصميم الحدائق} بالخبر تقدم الخدمات التالية لجميع عملائها :
  • تركيب عشب صناعى وجداره .
  • عمل شلالات ونوافير وديكورات الحدائق والمجسمات .
  • تنفيذ شبكات الري العادية والاتوماتيكية .
  • زراعة وتنسيق النجيل الطبيعى وزراعة كافة انواع الاشجار.
  • تكريب النخيل بالخبر تلقيح النخيل ومعالجة السوسة الحمراء والتغبير .
  • تنسيق الاماكن الداخليه والخارجيه بالمنازل والفلل والقصور.
  • زراعة جميع أنواع الأشجار المثمرة والنباتات ذو الرائحة مثل الفل والياسمين واللافندر .
  • تصميم ملاعب كرة القدم بالمواصفات العالمية .

تنسيق حدائق بالخبر نوافير جاهزه بالخبر

شركة تنسيق حدائق بالخبر رخيصه

في الوقت الراهن ، انتشرت فى البيوت والأماكن العامة نوعًا من الزخارف الجميلة والرائعة التي تعطي انطباعًا متطورًا عن المكان الذي توجد فيه ، وهو عبارة عن شلالات اصطناعية تم تصميمها لدينا حيث يوجد العديد من العملاء الذين يريدون أن يروا شيئًا مثيرًا وممتعًا للغاية في بيوتهم مما ينشر البهجة في المكان ، لذا عزيزي العميل يمكنك التواصل مع أفضل شركات تصميم الشلالات بالخبر، لدينا افضل التصميمات التي يمكنك رؤيتها في منزلك في أحجام مختلفة تناسب أي مساحة لديك .

شلالات جدارية بالخبر اضاءة حدائق بالخبر

الآثار المترتبة على عدم تزيين الحدائق والاعتناء بها:
  • التدهور الشديد في النظام المتبع في الحديقة وشكلها الجمالي.
  • تسبب أضرار علي صحة الإنسان وتنقل له أمراض.
  • تدهور مزودات مياه الشرب.
  • تسبب الضرر للنباتات الموجودة بها بإختلاف أنواعها.
  • عمليات الترسيب من المياه السطحية التي يسببها جريان مياه الأمطار.
  • الملوثات الكيميائية في مياه الشرب التي يسببها جريان المبيدات الحشرية.
  • المشكلات الصحية الناجمة عن الأسمدة والمبيدات الحشرية السامة.
  • وجود اعشاب مضرة للأشجار وحشرات ضارة للإنسان.

مراكن زراعية

الخدمات التي تقوم بها شركة تنسيق حدائق بالخبر:
  • صيانة الحديقة التي سيتم العمل عليها.
  • تصميم حدائق الأسطح وتزينها وبنائها كما يريد صاحبها بأحدث الطرق والأساليب العالمية والمعترف بها علمياً.
  • تركيب جميع أنواع الشجر الذي يريده المستخدم، بطراز عالمي فائق الروعة.
  • يقوم فريق عمل شركة شموس الهوي لتنسيق الحدائق بالخبر في البداية بقياس مساحة الحديقة.
  • ثم يتم عمل تخطيط شامل لها وعرض مقترحات لتصميمها وتنسيقها على أحد الطرق العالمية الرائعة.
  • نقدم التصورات المقترحة للعميل كي يختار ما يناسبه ويروق له.
  • بعد أن يتم الإختيار الأنسب للتصميم المفترض تنفيذه في الحديقة يتم عمل رسم كروكي للتنسيق والتصميم.
  • يتم التأكد من قابلية الأرض للزراعة وإن لم تكن قابلة للزراعة يتم إضافة تربة لعمق يصل إلي 100 سم حتى نتمكن من الزراعة.
  • نقوم بعمل تنسيق بين الأشجار والورود والشجيرات المراد زرعها بصورة تعطي منظر مبهج وشكل حضاري رائع.
  • يمكننا تنسيق حديقتك القديمة وإعادة بنائها بطراز عالمي فائق الجمال، أو بناء حديقة جديدة لك .
  • توفر الشركة افضل التصميمات للأسطح والشاليهات والاحواش.

تنسيق احواش

مميزات شركة تنسيق حدائق بالخبر
أولاً: لدينا بالشركة فريق عمل منظم جداً لأبعد مستوى.
ثانياً: تم تدريب فريق العمل علي أعلي مستوي لضمان مستوى الخدمة وجودتها.
ثالثاً: يستخدم فريق عمل الشركة أكثر الوسائل تطوراً، وهذه الوسائل تمكننا من الوصول لمستوى خدمة ممتاز، وكفاءة عالية.
رابعاً: المبيدات الحشرية التي يستخدمها فريق العمل مصرح للعمل بها من قبل وزارة الصحة، وليس لها أضرار جانبية تؤذي صحتك وصحة عائلتك، للحفاظ على التربة خالية من الآفات.
خامساً: من حيث الدقة وجودة العمل والكفاءة، فبحمد الله شركة شموس الهوي لتنسيق الحدائق تحتل المرتبة الأولى في الخبر.
سابعاً: من حيث السرعة، فطاقم العمل ينجز في وقت قصير المهمة، وتعطيك الشركة ضماناً لمدة علي الحفاظ علي حديقتك بالروعة لاتتردد فى الاتصال بنا نحن فى خدمتكم على مدار اليوم .
ومن اهم الخدمات التى تقدمها شركة شموس الهوي تنسيق الاسطح و الاستراحات والأحواش وعمل البرجولات والمظلات الخشبية وتوفير العشب الجدار 3D متعدد الألوان كما توفر شركة شموس الهوي افضل انواع بديل الخشب وبديل الرخام لإعطاء لمسة ابداعية لحديقة منزلك .

افضل شركة تصميم شلالات بالخبر

  • الشلالات الصناعية الجاهزة والتفصيل التي يتم إنشاؤها  والتي يمكنك عزيزي العميل عملها في منزلك ، شكل خلط المياه بالحجارة من مختلف الأحجام والأعشاب الطبيعية يعطي رؤية رائعة.
  • تقوم شركة تصميم الشلالات فى بالخبر بعمل الشلالات بالأحجام المختلفة مما يناسب جميع المساحات  كما تقدم الشركة أفضل الخدمات بارخص الاسعار التي لا تقبل المنافسة.

تصميم شلالات بالخبر شلالات جدارية بالخبر

مميزات شركة تصميم شلالات بالخبر

  • تمتلك شركة شموس الهوي تصميم الشلال أفضل العمالة الماهرة في عملها ومدربة تدريبا جيدا على الدقة والتركيز بالإضافة إلى المهندسين والمصممين المتميزين في عملهم.
  • أفضل شركة لتصميم الشلال في الخبر وخبرائها المتميزين في التصاميم الرائعة لشلالات حيث تبدو وهي منظر طبيعي خلاب يمكنك دائمًا النظر إليه في منزلك أو حديقتك ، والتي يتم إنشاؤها باستخدام أفضل المواد ، وهي مزينة بإضاءة رائعة من خلف الماء تعطي انعكاسات الضوء .
  • تقوم شركة تصميم شلالات بالخبر بإنشاء شلالات بأحجام مختلفة لتناسب مساحة المكان الذي سيتم فيه الإنشاء.
  • تقدم الشركة أفضل الخدمات بأفضل الأسعار التي تنافس الجميع وترضي السادة العملاء.

تنسيق حدائق نوافير مع اضاءة

تصميم الشلال الجداري

بعد الاتصال بنا تقوم الشركة على الفور بإرسال ممثلها لإجراء معاينة للمكان لإنشاء الشلال حيث بدقة وبعد ذلك نقوم بتصميم العميل رسم رسم خاص ، ثم نعرضه على العميل .
يمكن عمل الشلال بحيث يتم تشغيلها بالطاقة الشمسية في حال كان في حديقة المنزل ولكن تفضل الشركة استخدام منبع الكهرباء.
يوجد من بين عمال ومهندسي شركة الفنيين المتخصصين في أعمال الكهرباء داخل الشلال حتى يتم تركيب إنارة للشلال بالألوان الملونة بالإضافة إلى المضخة.
يجب أن يكون العميل دائمًا حريصًا على تنظيف الشلال بعد التوقف ويتم ذلك باستخدام مرشح شبكة يمكنه إزالة شوائب.
يبدأ عمال الشركة الحفر لوضع الأسس والمواد العازلة لأي تسرب للمياه ثم يتم وضع الرمل والأحجار والصخور من مختلف الأحجام .

نوافير حدائق بالخبر شركة تصميم حدائق بالخبر

شركة تصميم حدائق بالخبر

شركة شموس الهوي لتنسيق الحدائق بصفة عامة هو المستلزمات التي يتم تطبيقها على الحديقة تزيينها وتجميلها والعناية بها، وبما فيها من أشجار وزرع.
لدينا افضل المهندسين الزراعيين التى تعمل جاهدة على تنسيق وتصميم وتزيين افضل الحدائق الحديثة المستوحاة من حدائق أوروبية وعربية خالصة كما عند المهندسين أفكار جديدة لتزيين الحدائق وتنسيقها سواء على الأرض أو فوق السطح مع تنظيف حدائق السطوح وتنفيذ احدث الحدائق المنزليه الداخليه داخل الاحواش.
  1. تنسيق الحدائق المنزلية.
  2. تصميم كافة أنواع الحدائق.
  3. عمل الشلالات والنوافير.
  4. زراعة كافة الاشجار والازهار.
  5. خبره عاليه وسعر رخيص فى كافة أعمال التصميم والتزيين.
  6. تركيب النجيلة الصناعية العشب الجدارى والعشب الطبيعي .

برجولات حدائق نوافير جاهزه

تتميز شركة شموس الهوي لتنسيق الأشجار بالخبر في تنسيق الحدائق، وتقليم الأشجار، وقص الأشجار، وتزيين الأشجار، وزرع أشجار، لإضفاء جو رائع علي الحديقة.

تصميم حدائق منزلية تصميم نوافير حوش

آلية العمل فى شركة شموس الهوي لتنسيق الحدائق 
بعد الاتفاق مع العميل يتم عمل معاينة واعتماد التصميم يتم إبرام العقد ويكون اهم البنود 50 % مقدم التعاقد ومن ثم 25% من قيمة العقد أثناء عملية التنفيذ ثم 25% عند تسليم العميل الحديقة او الجزء المراد تنسيقه وفقا للشروط والضوابط التى تم الاتفاق عليها .

تنسيق حدائق بالخبر شركة تزيين حدائق بالخبر

شركة تزيين حدائق بالخبر

لدينا معدات علي أعلي مستوي وآليات مميزة لتجميل حدائق القصور والفلل والحدائق المنزلية وحدائق الشركات والبساتين والحدائق العامة والحدائق الخاصة وجميع أنواع الرقع الخضراء.
كما نقدم خدمات تجميل وتزيين الرقع الخضراء بكافة أنواعها على أعلى مستوى، وبأفضل التقنيات العالمية وتحت إشراف طاقم عمل يرأسه مهندسون مختصون في المجال الزراعي وخاصةً تزيين الأشجار والعناية الخاصة بها وزراعتها وقصها.

مصمم حدائق بالخبر مصمم حدائق بالخبر

مصمم حدائق بالخبر

كما تقوم شركة شموس الهوي شركة الخدمات المنزلية و تنسيق الحدائق بالخبربمكافحة جميع الآفات الموجودة في حديقتكم أو في الحديقة العامة أو الرقعة الخضراء التي سيتم العمل عليها، فيقوم فريق عمل الشركة بالقضاء علي جميع الحشرات والآفات الموجودة بالحديقة، وكذلك معالجة الأشجار والزرع من أي إصابات به أو تلف أو ما شابه ذلك.
فريق الشركة مدرب علي اعلي مستوي في هذا المجال، وكذلك وجود مهندسين مختصين بمجال الزراعة ولهم أبحاث يعتمدون عليها يجعل الأمر سهلاً ومستوي كفاءته مضمون.

مصمم حدائق بالخبر مصمم حدائق بالخبر

بعض الحدائق العامة الموجودة بالخبر
  • حديقة الطلع النضيد بالخبر.
  • حديقة فتيحي بالخبر.
  • حديقة الغدير بالخبر.
  • حديقة الأمير ماجد بالخبر.
  • حديقة التضامن بالخبر.
  • حديقة تهامة بالخبر.
  • حديقة الأنعام الجميلة بالخبر.
  • حديقة أكوا بارك بالخبر.
  • حديقة الجزيرة الخضراء بالخبر.
  • حديقة لاكوستا بالخبر.
  • حديقة المحمدية بالخبر.
  • حديقة الخالدية بالخبر.
  • حديقة النهضة بالخبر.
  • حديقة المرجان بالخبر.
  • حديقة النزهة بالخبر.

تنسيق ممرات بالخبر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متصل الان
هل تحتاج الي مساعدة ؟
خدمة عملاء مؤسسة شموس
مرحبا
كيف يمكنني خدمتك
Call Now Button